أغلبية مجلس 2012 ستسقط بسبب سوء أعمالهم

  بعض المخلوقات تستشعر الحدث الضار بها، فتراها تنهج سلوكيات غريبة. هذا ما يحدث مع الطيور قبل الهزات الارضية. و نفس الشيء نراه مع السياسيون حيث يستشعرون سقوطهم السياسي و تراهم ينهجون سلوكيات تضر بهم. هذا ما نراه الان مع غالبية ما يسمى بالاغلبية. يدرك غالبيتهم بأنهم ساقطون سياسيا. فنراهم ينهجون طرح غير مقبول اطلاقا.

  اول من ينطبق عليه هذا المثال هو النائب عبدرالرحمن العنجري. قلة الادب و التفاول على اطال الله بعمره سمو الامير لن تصلح البين بينك و بين قواعدك السياسية. نجحت بالانتخابات بسبب دعم التحالف الوطني و المنبر. اطاح الغرور بفكرك و تنكرت لهم. الى درجة ان نعتك النائب محمد الصقر بالخائن.

  شخصيا اريد النجاح للنائب عبدالرحمن العنجري. و أنصحة بالرجوع الى قواعده السياسية. لقد اسأت الى محمد الصقر و صلاح المضف. اذهب اليهم و قبل رؤوسهم امام الملاء  و اعتذر لهم عن ما بدر منك. اتصور بأنهم سيعفون عنك. حيث انهم لا يكنون لك ضغينة. انت من بداء بالعمل المسيء. و بعد ذلك عليك ان تعترف بقدراتك الفكرية المحدودة. اترك عنك التنظير الدستوري فأنت لست بمستواه. و خلك تباع لمحمد الصقر.

  التصرف الثاني و المزعج بدر من النائب مبارك الوعلان المطيري. اتهم قيادة الصباح بالانهزامية و تنكر لشهيدنا المرحوم الشيخ فهد الاحمد و بابنائنا الذين اسروا بسبب بقائهم بالكويت و تناسى المخاطر التي عرض ابنائنا انفسهم لها عندما هبوا لمقاومة المحتل البغيض. لهذا النائب الغبي ام المتغابي لعلمك اسر لنا الكثير بسبب مقاومتهم للاحتلال. اسر لنا الشيخ احمد خالد الحمد و الشيخ المرحوم سالم فهد السالم و الشيخ المرحوم مبارك جابر العلي و الشيخ فهد سالم العلي و الشيخ خالد فهد الاحمد و الشيخ فهد المالك و الشيخ عبدالله الفهد المالك و الشيخ مبارك الفهد المالك. حتى نسائنا لم تسلم من الاسر. هذا العدد الكبير من التضحيات تناسيته لسبب بفكرك ام بنفسك. و حفظهم الله اخوة لهم من الاسر فلم يهربوا بل  بقوا يقاومون الاحتلال. بقى الشيخ صباح ناصر سعود يقود مجموعته. و بقى الشيخ عذبي فهد الاحمد يقود مجموعته. و بقى الشيخ علي سالم العلي و زملائه الابرار  يوزعون الاموال، علما بأن عقوبة التوزيع كانت الاعدام. و الجدير بالذكر ان بعض من ساندهم شككت بوطنيته بخطابك يوم الاثنين الماضي. التنكر و قلة الادب لن تصلح وضعك السياسي. فوضعك السياسي خارج عن نطاق سيطرتك.

  النائب مبارك الوعلان المطيري نائب قبلي. انجحته بالانتخابات قبيلته. و التساؤل عن سلوكيات النائب مبارك يجب ان يوجه الى القبيلة و ليس الى النائب نفسه كما هو الحال مع عبدالرحمن العنجري.  هل يريد  ناخبي قبيلة مطير بالدائرة الرابعة نائب لا يعرف آل صباح؟ هل يريدون نائب لا يعترف بإنجازات آل صباح؟ شخصيا اتصور بأن ضغائن حرب الجهراء قد إضمحلت عندما جاء بعض من آل دويش للعيش بكنف آل صباح.

  مشكلتنا مع مجلس 2012 اننا تخلصنا من مجلس قبيضة و طحنا مع مجلس كذيبة. كذبوا علينا و اخذونا على غرة. لم ينادي الا القلة منهم بتعديل المادة الثانية من الدستور في حملتهم الانتخابية. و عندما وصلوا الى المجلس نفاجأ بأن هناك 31 نائب يقعون على تعديل المادة الثانية من الدستور كما صرح النائب هادي هايف المطيري. المشكلة الثانية مع مجلس 2012 انهم غير معترفين بأنهم شركاء بالخطاء الذي اوقعنا بالمأزق الدستوري. و بدلا من ان يتعاونوا مع حكومة سمو الشيخ جابر المبارك للخروج من المأزق نراهم يتوعدونه شرا.

  شخصيا ارى بان غالبية مجلس 2012 تعدت خط اللاعودة. من الصعب عليها الرجوع الى ما يريده غالبية الناخبين. سيسقط بالانتخابات عدد كبير منهم. و سيأتي لنا مجلس مختلف. و بهذا نكون تخلصنا من القبيضة و الكذبية  فهل سيجيء لنا الصليحة؟ لنتأمل خيرا.

Advertisements
هذا المنشور نشر في Uncategorized. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s