هل يقبل ناصر و جاسم بالإساءة؟

 للأسف هناك من يستعمل التكنولوجيا الحديثة لمضرة الاخرين. مخالفين بذلك القانون العام. و للأسف ان نرى المتضررين ساكتون عن الدفاع عن انفسهم. سبب للحادثة التي سأتطرق لها هو عدم الالمام بتكنولوجيا التواصل. هناك من نعت الشيخ ناصر المحمد و السيد جاسم الخرافي بالسراق.
  يتكرم  المستشار الاستاذ اياد العيسى بين الحين و الاخر و يرسل معلومات عن ما يدور على الساحة العامة بالكويت. و اخر معلومة كانت عبارة عن صور لزقزقة صاحبها  7R777@. بها يدعي بأن هناك اتفاق بين الشيخ ناصر المحمد و السيد جاسم الخرافي على ان يقوم السيد جاسم بترشيح الشيخ ناصر لولاية العهد عند الامير. و بعد ذلك يقول فالكويت اكبر منكم يا جاسم و يا ناصر !! و سيأتي اليوم الذي نحاكمكم و سنحاسبكم على كل دينار سرقتوه من المال العام و سننفيكم من الكويت!!!“.
  عيب ثم عيب عليك يا 7R777@ !!! السيد جاسم الخرافي ترأس مجلس الامة عدة فصول. و أهله أناس كرام. الشيخ ناصر المحمد من كبار أسرة الصباح. كسب ثقة سمو الامير لتشكيل عدة وزارت. الخلاف السياسي لا ينزلق الى القذف بالناس. بكل صراحة انت قليل الحياء و يجب ان تعاقب اتهاماتك الباطلة.
  و في اليوم التالي ذهبت لديوان البحر للتعزية بخالتي شيخة الجاسم. هناك رأيت السيد جاسم الخرافي. و على الرغم من اني لا احب الجلوس بالقرب منه لأن الكثير من الاسرة يرون ابتسامات الامير له و يستنتجون بأنه (King Maker ). فتراهم يتسابقون الى الجلوس بقربة. و انا لست من هذا النوع.. ولكن هذه المرة لم أجد بدا من الجلوس جنبه و فتح موضوع القذف معه. للأسف الاخ بو عبدالمحسن ركز على جانب ولاية العهد و انه سيقابل سمو الامير و تناسى موضوع القذف.
  خرجت من الديوان بمعية خالي الشيخ سلمان الصباح. و بعد ان ودعت خالي إذ بالكاتب المشهور الاستاذ علي البغلي يناديني ليستفسر عن ما دار مع السيد جاسم الخرافي. فقررت ان اخبره بكل شيء حتى لا يظن انني اترجى صانع الملك. فضحك بو احمد و قال من ذا الغبي الذي يرى بأن السيد جاسم الخرافي هو الذي يعين ولي عهد المستقبل. و ترك موضوع القذف للمتضررين.
  فقررت ان اكلم المحامي الاستاذ لؤي جاسم الخرافي. و بعد تبادل عدة رسائل واتساب معه قرر الاستاذ لؤي بأنهم لن يرفعوا قضية ضد المزقزق. مبينا بأنهم سيخسرون القضية إجرائيا و ليس موضوعيا. هذا شأنه.
  و عندما رجعت الى المنزل اخذت ابحث عن التشهير و القذف في تويتر. فوجدت الكثير. هناك لاعب كريكت يكسب تعويض. ولكن احلى قضية كانت تشمل اللورد ماكالبين وسالي بركو زوجة رئيس البرلمان البريطاني جون بركو. حيث اتهمته بأنه استغل الاطفال جنسيا. و طبعا كسب القضية. حاولت ان تعتذر قبل ان تقنن له المحكمة التعويض ولكنه رفض.
  و الان ماذا عن السيد جاسم الخرافي و الشيخ ناصر المحمد؟
  ذهبت هذا المساء الى ديوان السالمية لأهنيء الشيخ فيصل سعود الصباح على زواج حفيده حمد على  من عرفتها و هي بالمهد حبيبتي هنوف حمد خالد الحمد. فوجدت السيد جاسم الخرافي و بادرني بالقول  بأنهم سيرفعون قضية. وفقهم الله.
  و الان ماذا عن قريبي الشيخ ناصر المحمد الصباح؟ أأمل ان ينهج نهج بو عبدالمحسن.
  آن الاوان ان نضع حدا لجهل استعمال التكنولوجيا الحديثة. انا متأكد بأن السيد جاسم و الشيخ ناصر سيعفوان عن 7R777@ بعد ان يلقنونه درسا و ليكون عبرة  للآخرين.

 

 

 

Advertisements
هذا المنشور نشر في مـــقـــالات الكــاتــب. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s