لا تجزع يا حضرة المستشار انت لست المطلوب *

* بعد نشر هذه المقالة اعتذر الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح لمن سبب لهم ضرر. الاعتذار غير كاف يجب ان يعاقب.

   حضرة المستشار المحترم المقدر من قبل الجميع يوسف جاسم المطاوعة. انت لست المطلوب. المطلوب هو الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح و السيد جاسم الخرافي رئيسي مجلس وزراء و مجلس امة سابقين. من يريد رأسهم لديه الشجاعة ليعلن عن نفسه أمام الملاء، الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح. خلط لاوراق و التعامل الدون المطلوب من قبل النيابة أدى بنا الى هذا الوضع. و اذا لم يبدأ التحقيق الجدي مع بلاغ الكويت سيكون هناك الكثير من الضحايا.
  حضرة المستشار المحترم عليكم بالسلطة القضائية الإتعاظ  بحكاية ذبحوا ذباح الكلب. من قبل كانت هناك شكواكم و قضاة افاضل حول تهم التحويلات. و حفظة القضية. هل نصدق ان النيابة بالكويت عاجزة عن معرفة من هم اصحاب هذه الحسابات؟ اسف امر يصعب الاقتناع به. وعندما  قدم الشيخ احمد الفهد ما سمي بلاغ الكويت كانت التهم تسندها وثائق من مراكز دولية. أيضا النيابة العامة حفظت القضية بناء على رأي  الإدارة العامة للأدلة الجنائية  بوزارة الداخلية. و على نقيض الشيخ احمد لم تكترث بذكر أيا من المصادر.
  عليكم الإتعاظ  من حكاية ذباح الكلب. يكاد السيل ان يبلغ الزبى. هناك ادعاء بأن حياة اميرنا بخطر. و هناك كلام عن قلب نظام الحكم من خلال التآمر. عليكم بالتعامل الجدي مع بلاغ الكويت. و إلا سنرى تهم و جرح لأناس أفاضل مثل ما حدث لشخصكم يا حضرة المستشار. هذه المرة اصروا على زميلكم النائب العام على الا يحفظ القضية. و ان حفظها أيضا ليقدم المجلس الاعلى للقضاء رسالة لسمو الامير يدعوه لإعفاء النائب العام من منصبه. على الاقل طالبوا بحقكم المدني. طبعا المسئولية ليست مسؤوليتكم فقط. و على الاخرين التحرك ايضا.
  أين الديوان الاميري؟ أليسوا مسؤولين عن خدمة الامير و حمايته؟ يبدو و العياذ بالله انهم بسبات عميق. على سمو رئيس مجلس الوزراء ان يحث قيادات الديوان الاميري على العمل الدؤوب. و اذا استمروا بتقاعسهم ليقترح لسمو الامير تغيير هذه القيادات.
  الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح حائرا بأمره. و بكل أمانة لا الومه. هل ينحدر ليتبادل التهم عن عمه سمو الامير مع ابن عمه الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح. هل ينحدر ليتبادل التهم مع من هو بعمر أبنائه؟ منال صعب. اختار الشيخ ناصر الدور الحكيم و السكوت على مضض. خيار اتفق معه. و يترك دحض ما قدمه الشيخ احمد للأخرين.
  و هناك السيد جاسم الخرافي. موقف غامض. السيد جاسم لا يعاني من القيود العائلية التي يعانيها الشيخ ناصر. السيد جاسم لديه المال الكافي للدفاع عن نفسه و الاخرين و دحض ادعاءات بلاغ الكويت. اخر تصريح له قال به بأن محاميه هو ابنه المحامي لؤي الخرافي الذي يتابع الموضوع داخل و خارج الكويت. و النعم و ستون نعم بلؤي الخرافي و مكتبه. ولكن ما تحرككم؟ الوضع السياسي لا يحتمل التأخير او المماطلة. مكتب المحامي لؤي قادر على دحض البيان. اتصور انت يا بو عبدالمحسن من يقيده عن البدأ بالعمل.
  شخصيا لا اصدق ما جاء ببلاغ الكويت. ولكنني اجد نفسي مضطرا على الاقتناع به. فتعامل النيابة معه دون المستوى المطلوب. و عدم مطالبة القضاة بحقهم المدني. و عدم تحرك السيد جاسم الخرافي يدعو للتساؤل. لدرجة ان بعض المشككين اخذوا يقولون بأن التهم التي قدمت ببلاغ الكويت صحيحة. و للأسف ليس هناك من يدحضها.
  حضرة المستشار المحترم. الكويت صغيرة بمساحتها. كبيرة بقيمها. التزموا بالكويت الكبيرة. و طبقوا القيم. و ليقع فأس الحق برأس أيا من كان.

Advertisements
هذا المنشور نشر في Uncategorized. حفظ الرابط الثابت.

2 ردان على لا تجزع يا حضرة المستشار انت لست المطلوب *

  1. يقول Wadha:

    من يهدد حياة سمو الامير؟!
    لم نسمع بشئ من هذا القبيل،وعلى العموم معالجة هذا الموضوع منذ البداية تمت ادارته بطريقة سيئة تدل على سياسة وادارة فاشلة و عواقب انعدام الرؤية نحن المواطنين من سندفع ثمنه غاليا ، اما من تسبب بكل هذه المشاكل فهم اول من سيقفز من السفينه الغارقة حيث تنتظرهم يخوتهم للنجاة بهم اما نحن فالله يعيننا

  2. يقول بوفهد:

    للأسف ان عقليه واعيه ومتزنه مثل عقلية حضرتك تكتب مثل هالكلام ، أنا بانتظار رفع قضية من المرشد على الفهد بخصوص بيانه اللي ضرب فيه القضاء ، ندري بوفهد مو نظيف ، بس هالمره ما جذب

    اسف اذا ضايقتك ولكن هذا الصج

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s